مركز الملك سلمان يموّل حفر 8 آبار في جيبوتي بتنفيذ جمعية سيل
الرئيس التنفيذي لجمعية سيل الأهلية «ماء ونماء» عبدالله بن راشد الغريب في مقر السفارة بالرياض، بمناسبة انطلاق مشروع حفر ثمانية آبار في جيبوتي بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية،مؤكداً دعم السفارة لإنجاح المشروع ذي الأثر الإنساني والتنموِي المستدام.