الأخبار و التقارير الإعلامية

مركز الملك سلمان يموّل حفر 8 آبار في جيبوتي بتنفيذ جمعية سيل

استقبل سفير جمهورية جيبوتي وعميد السلك الدبلوماسي لدى المملكة الدكتور ضياء الدين بامخرمة، الرئيس التنفيذي لجمعية سيل الأهلية «ماء ونماء»
 الرئيس التنفيذي لجمعية سيل الأهلية «ماء ونماء» عبدالله بن راشد الغريب في مقر السفارة بالرياض، بمناسبة انطلاق مشروع حفر ثمانية آبار في جيبوتي بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، مؤكداً دعم السفارة لإنجاح المشروع ذي الأثر الإنساني والتنموِي المستدام.

https://sabq.org/article/hhz8cbf






تقدم  جمعية سيل ماء ونماء" عن بالغ شكرها وتقديرها لـ صحيفه بمشاركتها بنزول الخبر الصحفي
البوم الصور
مركز الملك سلمان يموّل حفر 8 آبار في جيبوتي بتنفيذ جمعية سيل
تبرع سريع